• ×
  • تسجيل

الأحد 11 أبريل 2021 اخر تحديث : 04-09-2021

صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز

طرق سهلة لإزالة الملصقات من زجاج السيارة دون تضرره

 0  0  48
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
الخرج نيوز :- 
يتضرر البعض من وجود الملصقات على زجاج السيارة ، وذلك لأن الطلاء يحجب الرؤية أحيانًا أثناء القيادة، وعند محاولة نزعها فإنها قد تسبب خدوش للزجاج أو الطلاء.
وسلط تقرير الضوء على عدد من الطرق البسيطة لنزع هذه الملصقات، دون إلحاق الضرر بزجاج السيارة وتتضمن التالي:

استخدام خل الطعام حيث أنه يساعد على إضعاف المادة اللاصقة على الزجاج بصورة مدهشة، وللاستخدام قم بوضع منشفة صغيرة مبللة بالخل على الملصق لفترة تتراوح ما بين 10 و15 دقيقة، وستلاحظ أن الملصق بدأ يضعف ويمكنك إزالته حينها.

كما يمكن استخدام مجفف الشعر عن طريق توجيه المجفف نحو الملصق لعدة دقائق حتى يسخن، ستجد الملصق بدء يخرج عن الزجاج، حيث يساعد التسخين على تليين المادة اللاصقة وتجعل الملصق مرن، ثم قم بسحبه إلى الخلف.

ووضع ورقًا مبللًا بالماء الساخن على المُلصق، ثم تركه عليه لمدة تتراوح ما بين 20 و25 دقيقة، وبعد ذلك فرك المُلصق، وحينها سوف نلاحظ أنه يمكن إزالته بسهولة، ودون ترك خدوش على الزجاج، كما يمكن وضع أي نوع من أنواع الزيوت الموجودة في المنزل على الملصق، وتركه لمدة 10 دقائق، سيصبح الملصق سهل النزع، وفي حالة وجود بقايا له، قم بفركه ثم انزعه.

الخرج نيوز

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:26 صباحًا الأحد 11 أبريل 2021.