• ×
  • تسجيل

الأحد 11 أبريل 2021 اخر تحديث : 04-09-2021

صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز

علامات تدل على تلف فلتر البنزين في السيارة

 0  0  24
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
الخرج نيوز :- 
كشف خبراء عن افضل النصائح لقائدي السيارات حول اسباب تلف فلتر البنزين، حيث له أهمية كبيرة داخل المنظومة الفنية للمحرك، فهو الجزء المسؤول عن تنقية الشوائب قبل وصوله لغرفة المحرك.
ومن العلامات الداله على تلف فلتر البنزين ارتفاع صوت المحرك عن المستوى الطبيعي، كما يحدث انخفاض عوم و قوة السيارة و عدم قدرتها على التسارع، وذلك بسبب وصول الشوائب إلى الصبابات، و التي ينتج عنها توقف تام في اداء عمل السيارة.

وملاحظة رائحة بنزين بسبب وصول الوقود إلى الحد الأقصى و هذه علامة واضحة تشير إلى تلف مضخة الوضود.

بلإضافى إلى ملاحظة رائحة عادم كريهة واحدة من العلامات القاطعة و التي تدل على تلف فلتر البنزين، و هناك طريقة اخرى ترشدك بسهولة إلى هذه النقطة و هي جدول صيانات السيارة و متابعة عدد الكيلو مترات.

و يجب تحديد موقع الفيوز الخاص بمضخة الوقود ثم القيام بفصله لتخفيف الأحمال و لكي نضمن توقف هذه المنظومة لحين الانتهاء من باقي الأعمال و التي تتضمن، تفعيل وضع الانتظار لناقل الحركة الأوتوماتيكي أو وضع الحياد للسيارت المانيوال، ثم فصل بطارية السيارة و فك الكلبسات الخاصة بالـ"كنبة" الخلفية، هو مكان تواجد هذه القطعة الهامة.

الخرج نيوز

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:52 صباحًا الأحد 11 أبريل 2021.