• ×
  • تسجيل

الأحد 11 أبريل 2021 اخر تحديث : 04-09-2021

صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز

نصائح لحماية سيارتك من مخاطر التقلبات الجوية

 0  0  567
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
الخرج نيوز :- 
كشف خبراء في عالم السيارات عن كيفية حماية السيارة من مخاطر التقلبات الجوية، حيث هناك الكثير من المخاطر والتي تنتج عن تساقط مياة الأمطار مثل مشكلات تراكم المياة مما ينتج عنها تآكل في الهيكل الخارجي أو عوامل الصدأ و الباروما.
فيجب وضع غطاء الحماية على الهيكل الخارجي للسيارة، ولاشك أن حالات انعدام الرؤية لها توابع غاية في الخطورة ولذلك، فمن اللازم أن نقوم بصيانة مساحات السيارة جيدًا و تغييرها الحتمي في حالة التلف.

كما يجب على قائدي السيارات اختيار نقطة امنه للاصطفاف، و الابتعاد عن لوحات الدعاية أو الأشجار الشاهقة أو اسفل مواقع البناء، وذلك لكي تنجنب وقوع احد الأجسام الصلبة على هيكل السيارة أو الزجاج، كما يجب أن نبتعد عن اشعة الشمس الحادة نظرًا لما تحدثة من تلفيات للون السيارة على المدى البعيد.

في حالة انعدام الرؤية أو تساقط الأمطار فلابد أن نعطي رز الانتظار، كإشارة تحذيرية للسيارات القادمة، و بالطبع يجب أن نقوم بترك مسافة أمان مناسبة، و الالتزام بالحارة المرورية، و عدم اعطاء أمر التوقف بصورة مفاجأة لتجنب مخاطر الاصطدام.

الخرج نيوز

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:06 صباحًا الأحد 11 أبريل 2021.