• ×
  • تسجيل

الإثنين 19 أغسطس 2019 اخر تحديث : 08-19-2019

صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز

التعليم الأهلي بالخرج يطلق مسابقة يومية عبر حسابه في التويتر

 0  0  206
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
الخرج نيوز : ( علي عسيري ) 
تعلن إدارة التعليم الأهلي بتعليم الخرج عن انطلاق مسابقة معرض التعليم الأهلي بالخرج والذي سوف يقام في بداية شهر رجب المقبل في الحديثي مول على مدى أربعة أيام علماٌ أن المسابقة برعاية عدد من المدارس الأهلية والمعاهد الخاصة بالمحافظة بباقات متفرقة .

وذكر مدير التعليم الأهلي بالخرج الأستاذ فهد الداعج أن الهدف من المعرض هو عرض الاستراتيجيات الحديثة في التدريس في المدارس الأهلية والعالمية ومرحلة الطفولة المبكرة وذلك بمشاركة عدد من المدارس الأهلية والعالمية في تعليم محافظة الخرج ومركز ومعاهد التدريب الخاصة .

وأعلن الداعج عن انطلاق مسابقة يومية عبر حساب الإدارة الرسمي في التويتر والذي بدأ من هذا اليوم الاربعاء الموافق ١٤٤٠/٦/١ه .
وجاء السؤال الأول برعاية شركة مدارس الجامعة وهو

‏س/ ماهي الثانوية التي حصلت على المركز الأول في القدرات والتحصيلي على ثانويات المحافظة الحكومية والأهلية للعام ١٤٣٨ - ١٤٣٩ هـ؟

شروط المسابقة :
متابعة حساب إدارة التعليم الأهلي
إعادة تغريد التغريدة المثبتة أعلى الحساب
الأجابة الصحيحة على السؤال المقدم من قبل الراعي وإعادة التغريدة الخاصة بالسؤال

طريقة المسابقة :
يتم طرح سؤال من قبل الراعي لمدة يومين وفي اليوم الثالث يعلن الفائز عن طريق الاختيار بالسحب الالكتروني ولكل سؤال فائز واحد فقط والجائزة المالية قدرها "٣٠٠" ريال

علماً أن حساب ادارة التعليم الأهلي بالخرج في التويتر هو
‏‫⁦‪@AlkharjPe‬⁩ ‬

https://twitter.com/AlkharjPe



الخرج نيوز

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )