• ×
  • تسجيل

الأربعاء 26 يونيو 2019 اخر تحديث : 06-25-2019

صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز

أوّل ظهور لـ جنات وعلامات الحمل بدت واضحةً عليها!

 0  0  113
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
الخرج نيوز _ 
شاركت الفنانةُ المغربيةُ جنات جمهورها بأول صورة لها تجمعها بزوجها وعلامات الحمل واضحةً عليها أثناء احتفالهما بعيد ميلادها، عبر إنستغرام. وظهرت جنات وهي مرتدية فستانًا أحمر يُبرز بطنها المنتفخ وزوجها يحتضنها ويضع يده على بطنها، وهو ما يعكس الفرحة التي يعيشانها وهما في انتظار مولودهما الأول.

وتعتبرُ هذه المرة الأولى التي تَحسم فيها جنات أمر حملها، إذْ إنه رغم انتشار أخبار تُفيد بحملها خلال الأيام الماضية إلا أنها لم تُعلّق بالإثبات أو النفي. ووجّهت الفنانة المغربية رسالة شكر لكل شخص من جمهورها قام بتهنئتها، معلقةً: شكرًا لكل اللي هنأوني أنا وزوجي وادعولي. وكانت النجمةُ المغربيةُ جنات قد أحيت حفل رأس السنة في قلعة صلاح الدين بمدينة الإسكندرية المصرية، وسط حضور عددٍ من نجوم المجتمع والمشاهير. وكشفت الصور التي التقطت لجنات في الحفل عن حملها في طفلها الأول إذْ ظهر بطنها مُنتفخًا، وجاءت إطلالتها فضفاضةً، بفستان أسود به نقط بيضاء من الشيفون أظهر أنها في بداية أشهر الحمل.

الخرج نيوز

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:34 صباحًا الأربعاء 26 يونيو 2019.