• ×
  • تسجيل

الثلاثاء 25 يونيو 2019 اخر تحديث : 06-25-2019

صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز

خلال الأشهر التسعة الأولى من العام التجاري.. إصدار 24 ألف ترخيصا إلكترونيا

 0  0  126
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
الخرج نيوز _ قامت وزارة التجارة والاستثمار بإصدار 24970 ترخيصًا الكترونيًا؛ وذلك خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري.

وعن ذلك، أوضحت وزارة التجارة والاستثمار أنها تلقت خلال الفترة ذاتها نحو 14 ألف بلاغ من المستهلكين، تضمنت عدم صحة الإعلان بالتخفيضات، وعدم الحصول على موافقة بالتخفيض، ومخالفة شروط التخفيضات .

وأكدت الوزارة على ضرورة تطبيق الأنظمة على المنشآت التجارية المخالفة وإيقاف أي عروض ترويجية مضللة واستدعاء المسؤولين؛ لاستكمال الإجراءات النظامية بحقهم وفقا للأنظمة.

أما في حالة إجراء تخفيضات دون الحصول على ترخيص من الوزارة، تصل العقوبات في هذا الحالة إلى السجن 3 سنوات، وغرامات مالية تصل إلى مليون ريال، وإبعاد العمالة المخالفة، والتشهير بالمخالفين في صحيفتين، وإيقاف النشاط التجاري، وذلك بحسب منطوق الحكم القضائي.

ويُعد تطبيق تخفيضات هو المصدر الرئيس لمعرفة جميع التخفيضات التجارية المرخصة والحديثة في المملكة؛ وذلك عبر البحث مباشرة في قاعدة بيانات وزارة التجارة والاستثمار.

الخرج نيوز

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:31 صباحًا الثلاثاء 25 يونيو 2019.