• ×
  • تسجيل

الثلاثاء 25 يونيو 2019 اخر تحديث : 06-25-2019

صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز

تعليم الخرج يقيم دورة مهارات في القيادة لوكلاء المدارس

 0  0  329
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
الخرج نيوز _ ( علي عسيري ) نفذ تعليم الخرج ممثلا بقسم القيادة المدرسية وبالتعاون مع مركز التدريب التربوي برنامجا تدريبيا بعنوان " مهارات في القيادة " يستهدف وكلاء المدارس قام بتنفيذها وإلقائها مشرف القيادة المدرسية الأستاذ عبدالله بن عاقل الزايدي .

وتحدث الزايدي عن تنمية المهارات وتطوير القدرات الذاتية مما يساهم في رفع مستوى الوكلاء لوضع خطط المنظومة المدرسية والتي تأتي ضمن استراتيجية وزارة التعليم .

و شهدت الدورة حضور رئيس مركز التدريب الأستاذ عبد الله الجميعة والذي رحب بالحضور وذكر أن المركز حريص على عقد الشراكات مع جميع أقسام الإدارة والتي جاءت هذه الدورة ضمن الشراكة مع الإدارة المدرسية بتعليم الخرج .

وكما حضر رئيس التجهيزات المدرسية الأستاذ خالد الحميد والذي قدم العديد من الخبرات في الميدان التربوي موجهاً اعتزازه بالقادات وفريق العمل ذاكراً أن تعليم الخرج يزخر ويفخر بالقيادات المميزة التي يشهد لها الجميع .

الجدير بالذكر شهدت الدورة حضورا كثيفا من المتدربين واستمرت لمدة يومين متتاليين تبادل فيها الحضور الخبرات الميدانية والطرق الصحيحة في التعامل مع المواقف التربوية .



image
image
image
image
image
image
image
image
image

الخرج نيوز

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:13 صباحًا الثلاثاء 25 يونيو 2019.