• ×
  • تسجيل

الأربعاء 26 يونيو 2019 اخر تحديث : 06-25-2019

صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز

محافظ الخرج يفتتح أسبوع الشجرة بمدينة السيح بعد غد

 0  0  372
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
الخرج نيوز _ يدشن محافظ الخرج مساعد بن عبدالله الماضي بعد غد، فعاليات "أسبوع الشجرة" الـ 41 بمدينة السيح ومهرجان "ربيع الخرج" الذي تنظمه مديرية الزراعة بالخرج بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية بعنوان " لنشجر معاً .. لمملكة خضراء"، وذلك في مجمع الحديثي مول بمدينة السيح.
وأوضح مدير عام الزراعة في الخرج الدكتور علي بن محمد المنصور، أن المديرية أنهت استعداداتها لإقامة فعاليات أسبوع الشجرة التي ستكون مغايرة عن السنوات الماضية من حيث التجديد والتنوع في البرامج التوعوية والمسابقات الثقافية لإبراز جهود وزارة البيئة والمياه والزراعة في الحفاظ على الغطاء النباتي وتنميته وتوعية المجتمع بأهمية الشجرة والحفاظ عليها وحمايتها ، لما لها من دور في الحفاظ على التوازن البيئي وتحسين المنظور البصري.
وأبان الدكتور المنصور أن فعاليات أسبوع الشجرة بمدينة السيح يصاحبها "مهرجان ربيع الخرج" الذي يستهدف الأسرة والطفل، يشتمل معرض توعوي يهدف إلى نشر ثقافة التشجير، وبرنامج العيادة النباتية وفعاليات مسرح الطفل، وإقامة مجموعة من المسابقات الثقافية وتوزيع الشتلات على الزوار .


الخرج نيوز

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:50 صباحًا الأربعاء 26 يونيو 2019.