• ×
  • تسجيل

الأحد 17 يناير 2021 اخر تحديث : 01-17-2021

صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز

"العسل والبصل" وصفات لتقوية الشعر

 0  0  29
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
الخرج نيوز :- 
أكد خبراء على ضرورة استخدام وصفات طبيعية لتقوية الشعر، والتي تعتمد على بعض الخطوات، منها وصفات " عصير البصل لاحتوائه على نسبة عالية من الفيتامينات والخصائص الطبية، التي تساعد على تقوية الشعر.
وذلك من خلال تحضير بصلة واحدة وعصرها، ثم إضافة ملعقتين كبيرتين من زيت الخروع، وملعقتين صغيرتين من عصير الليمون، وهرس ثمرة موزة، ثم إضافة المزيج من الجذور إلى الأطراف والإنتظار لمدة 15 دقيقة، مما يساعد على تقوية الشعر.

ويمكن أيضًا استخدام البيض حيث يحتوي على مجموعة من العناصر الغذائية من الفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية، التي تساعد على تقوية الشعر وتجديده، ومنع تساقطه، من خلال خفق 2 من صفار البيض، مع إضافة ملعقتين صغيرتين من الماء و2-3 قطرات من الزيت العطري ثم وضعهما على الشعر من الجذور للأطراف، ثم تغطية الشعر بغطاء الاستحمام، ثم غسل الشعر بالشامبو .

يعتبر العسل علاج طبيعي للشعر، حيث يساعد على تقويته ونعومته، من خلال خلط 100 جرام من العسل الساخن في حمام مائي و 2 ملعقة كبيرة زيت زيتون، ووضع المزيج على فروة الرأس مع التدليك لمدة 40-50 دقيقة، ثم شطف الشعر بشامبو.

الخرج نيوز

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:49 صباحًا الأحد 17 يناير 2021.