• ×
  • تسجيل

الإثنين 18 يناير 2021 اخر تحديث : 01-18-2021

صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز

أسباب خروج الدخان من مقياس زيت المحرك في السيارة

 0  0  67
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
الخرج نيوز :- 
كشف خبراء أسباب خروج دخان من عصا قياس زيت المحرك في السيارة او مقياس الزيت ، حيث أنه مرتبط بمحرك السيارة الذى من الممكن ان يتلف نهائيا.
ومن ضمن هذه الأسباب صمام PCV Valve، حيث يقوم بإعادة حرق الغازات الضارة بالبيئة التى تخرق من المحرك ، ومنعها من الخروج الى الجو لأنها خطيرة.

كما يقوم أيضًا بعملية سحب أبخرة الزيت من غطاء التاكيهات، لضمان عدم تجمعها وتكوين ضغط قد يؤدي الى تلف الصبابات ، وفى حالة تلفه تنتج هذه الادخنة البيضاء

وعند تجاوز الحد الأقصى للزيت المسموح به في محرك السيارة، ستعاني من عدة مشاكل وأعراض، وقد يتسبب في تكون رغوة داخل المحرك، مما يؤدي الى نقص في كفاءة عمل زيت المحرك، وبالتالي ازدياد رواسب الزيت .

ويؤدي وجود خلل في حلقات المكبس إلى تسرب الضغط خارج غرف الإحتراق وبالتالي خروج دخان من عصا قياس الزيت ومن فتحات الزيت الموجودة في المحرك.

وعند وجود خلل بصمامات غرف الاحتراق يتسرب الضغط وبعض نواتج الإحتراق الى المحرك وبالتالي خروج دخان من عصا قياس الزيت .

كما يؤدي تلف كازكيت رأس المحرك، إلى ارتفاع حرارة المحرك ، و خروج دخان كثيف من عادم السيارة ، خروج دخان من عصا قياس الزيت.

الخرج نيوز

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:09 مساءً الإثنين 18 يناير 2021.