• ×
  • تسجيل

السبت 19 أكتوبر 2019 اخر تحديث : 10-17-2019

صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز

محاقظ الخرج يترأس اجتماعاً باللجنة الأمنية بالمحافظة استعداد للاحتفال اليوم الوطني الـ 89 .

 0  0  68
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
الخرج نيوز :- عبدالعزيز التركي ) رأس محافظ الخرج أ / مساعد بن عبدالله الماضي اليوم الاثنين الموافق ١٤٤١/١/١٧هـ بقاعة الاجتماعات بديوان المحافظة اجتماعاً باللجنة الأمنية بالمحافظة استعداد للاحتفال اليوم الوطني الـ 89 .

وبدأ الاجتماع بكلمة للمحافظ، أكد فيها اهتمام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وحرصه على متابعة ما سيقدم من فعاليات وبرامج للاحتفاء بهذه المناسبة الغالية. كما أكد على تفاعل الجهات الحكومية والأهلية مع إقامة فعاليات تواكب هذه المناسبة وتوزيعها .

جرى خلال الاجتماع مناقشة واستعراض جدول الاعمال اللجنة الفعاليات والبرامج المعدة من قبل الجهات المشاركة للاحتفاء بتلك المناسبة الغالية على الوطن واستعدادات الأجهزة الأمنية وفقاً للخطط الأمنية والميدانية المعدة . كما شدد على ضرورة تكثيف الجهود لكل الأجهزة والقطاعات والتنسيق والربط المباشر فيما بينها، ورصد ومتابعة المخالفات والسلبيات التي قد تحدث وضبطها وإحالتها لجهات الاختصاص .

image
image
image

الخرج نيوز

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )