• ×
  • تسجيل

الخميس 21 نوفمبر 2019 اخر تحديث : 11-20-2019

صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز صحيفة الخرج نيوز

محافظ الخرج يدشن خطة برامج ومبادرات الصحة المدرسية

 0  0  80
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
الخرج نيوز :- ‏دشن محافظ الخرج مساعد بن عبدالله الماضي في ديوان المحافظة بمدينة السيح يوم أمس الثلاثاء ، خطة برامج ومبادرات الصحة المدرسية والشراكة المجتمعية بين تعليم الخرج ومستشفى الملك خالد ومركز الأمير سلطان للخدمات الصحية بالسيح.

وقع الاتفاقية مدير التعليم الدكتور خالد بن عبدالله العتيبي, ومن جانب المستشفى فهد بن محمد الممخور ، حيث تشتمل الاتفاقية على تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين في مجالات التدريب والتأهيل والمبادرات النوعية ونشر الثقافة المجتمعية.

وثمن محافظ الخرج الشراكة المجتمعية بين تعليم الخرج ومستشفى الملك خالد التي يعول عليها نشر الثقافية المجتمعية وخدمة المجتمع المدرسي.
من جهته أوضح مدير تعليم الخرج, أن توقيع الاتفاقية مع مستشفى الملك خالد تعد من الشراكات المجتمعية المهمة التي تسعى من خلالها الإدارة للاستفادة من الكوادر الطبية والصحية ونقل تجاربهم في مجال التدريب منها الإسعافات الأولية فهم بيت الخبرة الذين من خلالهم يمكن رعاية الطلاب رعاية صحية سليمة لنضمن بيئة تعليمية مناسبة للطلاب والطالبات.
من جهته أكد مدير مستشفى الملك خالد, أهمية العمل المشترك مع تعليم الخرج في خدمة المجتمع المدرسي وتحسين البيئة المدرسية، والعمل على تأهيل مسعف مدرب في الإسعافات الأولية في جميع مدارس تعليم الخرج.

الخرج نيوز

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )